التزاماتنا لعام 2020

نهجنا في الاستدامة يركز في المقام الأول على زيادة قدرتنا على الاستجابة للتغيير وإرساء ثقافة تطلعية. حددنا القضايا التي تعتبر مهمة لمساهمينا، والمساهمة في النجاح طويل الأمد لأعمالنا والتي تساعد على مكافحة المشاكل العالمية. وقد صممت التزاماتنا لعام 2020 على اساس الالتزامات الطموحة للتأكيد من أننا نركز على المناطق التي نشكل فيها الأثر الأكبر. هذه الالتزامات تعطينا اتجاه واضح وتوجهنا لنسعى للحصول على أداء أفضل.


المنتجات 


المنتجات 

بحلول عام 2020 نهدف لتوليد 50٪ من مبيعاتنا للمنتجاتالصديقة للبيئة. (أساس 2011) 

النهج المتبع لتحقيق التزامات منتجاتنا:      
يجري تقييم الاثر البيئي  لمنتجاتنا في مراحل التطوير الأولى حيث يتم قياس الأثر البيئي مقارنة بنمازج مماثلة أو سابقة. نحن نتبع نهج شامل وهو ما يعني أننا نشمل أيضا المواد المستخدمة في نقاط البيع والعروض.          

في بطاقة أداء المنتج والاستدامة نقيس الأثر البيئي للتغليف منتجاتنا والمكونات. ندرس العناصر الأساسية مثل كمية  المكونات غير الأحفورية، والأثر على علم السموم المياه، وانخفاض في مواد التغليف، واستخدام المواد المعاد تدويرها. من أجل الحصول على تصنيف من "الأثر البيئي المخفض"، المنتجات تحتاج إلى تحقيق توازن النهائي  وإيجابي على بطاقة النتائج.          

نستخدم تحليل دورة الحياة لتحديد النقاط الساخنة البيئية عبر دراسة دورة حياة المنتج. هذه الأفكار تمكننا من صقل بطاقة الأداء منتجاتنا.


الكوكب 


الكوكب 

  بحلول عام 2020 نهدف للحد من انبعاثات CO2 لدينا بنسبة 30٪ لكل المنتجات التي تباع. (أساس 2005)

النهج المتبع لتحقيق التزاماتنا تجاه كوكبنا:      
قمنا برسم خرائط انتاج الCO2 لدينا:ذهبنا الى أبعد من مراكز الإنتاج الخاصة بنا لتشمل اجرآت مثل التخزين والنقل والصناعات التحويلية، فضلا عن سفر الموظفين والمكاتب.

عملنا على الحد من الانبعاثات المتصلة بالنقل بنسبة 20٪ وانبعاثات في مراكز الإنتاج الخاصة بنا بنسبة 50٪ لكل المنتجات التي تباع.           

نحن نعمل على تبسيط نظام جمع البيانات العالمية  لتحسين تغطية البيانات لدينا في جميع الفئات والمناطق. وهذا سيمكننا من تحسين عمليات الرصد وإعداد التقارير الخارجية وإدارة الأداء.



الأشخاص 



الأشخاص 

بحلول عام 2020  نهدف إلى تحسين حياة مليون عائلة. (أساس) 2013

النهج المتبع لتحقيق التزامانا تجاه الأشخاص:      
نحن ندعم الأسر من خلال المشاريع الاجتماعية المختلفة التي تركز على الاحتياجات المحلية. نصل الأسر عبر علاماتنا التجارية وموظفينا باستخدام المساهمات، مثل تمويل المشاريع، والعمل التطوعي والتبرعات العينية.

ندعم أفراد الأسرة على سبيل المثال من خلال تعليم الأطفال، وتمكين الأمهات أو رفع الوعي على احتياجات الأسرة، وتساهم مشاريعنا في تحسين رفاهية جميع أفراد الأسرة.

علينا أن نضمن تأثيراً مستدام من خلال التركيز على المشاريع طويلة الأجل مع شركاء محليين موثوقين.

مراجعة الاستدامة2015 

مراجعة الاستدامة2015 

لمعرفة المزيد عن مشاريعنا والانجازات في عام 2013 والوضع الحالي لالتزاماتنا الدولية لعام 2020 على موقعنا. 

الذهاب إلى Beiersdorf.com