ابتكارات

بحوث البشرة لدى بايرزدورف

 صفات الباحث المتميز هي الشجاعة، المثابرة و القدرة على الإبتكار،" يقول دكتور وينك، رئيس قسم الإبتكار لدى بايرزدورف. "إذا اعتمدنا على أن المعلومات عن العناية بالبشرة تتضاعف كل 8 سنوات فذلك يعني حصولنا على معلومات تعادل 5000 مرة أكثر من ما كان لدينا منذ 100 عام، هذا ينعكس على قدرة ابتكارنا على أساس تركيبة البشرة البيولوجية التي انعكست على تطوير المنتجات و حظيت بنجاح كبير في بداية منتصف التسعينات.

أساس التقدم و الابتكار في بايرزدورف. هو البحث المستمر عن الفرص البيولوجية الجديدة لاستهداف الاحتياجات المحددة المتعلقة بالبشرة من نوع مختلف من البشرات و الفئات العمرية. في هذا السياق، قام فريق متعدد التخصصات من علماء البيولوجيا الجزيئية البشرية و الخلية و المناعة و الكيمياء الحيوية في مركز الأبحاث هامبورغ العمل وفقا لشعار "التعلم من الجلد، للبشرة". إن الهدف من أبحاثهم هو إيجاد مبادئ جديدة نشطة و دعم تكنولوجيا عمليات التمثيل الغذائي في البشرة - بشكل طبيعي. من أجل إنجاز تحقيق هذا الهدف، يستخدم الفريق أحدث أساليب الكيمياء الحيوية و الجزيئية البيولوجية، و الفيزيائية للتحليل و يتعاون مع شبكة عالمية من الشركاء المؤسسين والصناعية الأكاديمية من عالم الأبحاث و العلوم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مركز الأبحاث طلاب الدكتوراه برنامج مع المواضيع المثيرة البحوث، و التدريب الجيد، و بدعم من علماء من بايرزدورف AG، فضلا عن الجامعات المشاركة. 

"وضعت بايرزدورف معايير عالمية جديدة بشكل متكرر مع ابتكارات تكنولوجية، و التي كانت نتيجة لأجيال من العمل الشاق. نحن نعلن عن نتائج الدراسات في مجلات علمية معتمدة لا تعد، و كذلك نشارك في المؤتمرات و الندوات "و يوضح الدكتور وينك و يؤكد "نحن نصغي إلى احتياجات المستهلكين لدينا العالمية الفردية في البحث و تطوير منتجات جديدة للعناية بالبشرة و كذلك التقدم العلمي على حد سواء داخل و خارج بايرزدورف ضمان مستقبل لمجال البحث الجلد. سنقوم بتطوير أجيال جديدة من المنتجات أفضل".

التعلم من البشرة 

التعلم من البشرة 

يستخدم الباحثون لدى بايرزدورف أحدث التقنيات لدراسة البشرة و تركيبتها و اكتشاف أسرار عوامل التقدم بالسن. إنهم يبحثون عن مواد مبتكرة تساعد عملية البشرة و حمايتها 

اكتشف المزيد
معلومات سريعة
  • الأبحاث في بايرزدورف

    نتعاون مع 500 شريك و جامعات و شركات مبتدئة حول العالم
    لدينا أكثر من 530 موظف في قسم الأبحاث
    مختبرات في هامبورغ، أمريكا، اليابان و المكسيك لتلبية احتياجات البشرة العالمية
    استثمار حوالي 160 مليون يورو في الأبحاث و الدراسات
    "منذ 2010: أطلقنا مبادرة PearlFinder العالمية
    لزيادة ابتكارنا التي تناسب مستهلكنا "

اكتشف المزيد عن ابتكار بايرزدورف على مواقعنا العالمية

نركز على الإبتكار 

نركز على الإبتكار 

اليوم، يمكن لشركة بايرزدورف أن تسترجع خبرات لحوالي 130 عاما من العناية بالبشرة. على مر السنين، وضعت الشركة معايير جديدة بشكل متكرر مع منتجات مبتكرة و ستواصل القيام بذلك في المستقبل

تفضل بزيارة www.beiersdorf.com

عناية بالبشرة حول العالم 

عناية بالبشرة حول العالم 

تركيبة البشرة فريدة هي أساس لكل تطوير منتجات في مركز بحوث البشرة في بايرزدورف. و لأن احتياجات المستهلكين مختلفة في جميع أنحاء العالم، بايرزدورف لديه مختبرات تطوير المنتجات و فرق أبحاث تسويقية في قارات مختلفة .

تفضلوا بزيارة www.beiersdorf.com