خبراء البشرة

نتعلم من البشرة

يوجد اختلاف لكل نوعية بشرة، بالرغم من ذلك فإن وظائفها مذهلة حيث أنها تحمي الجسم، و تساعد في التنفس، و توازن حرارة الجسم و تطلق مواد مهمة للبشرة و الجسم. لذا يجب أن نحمي بشرتنا. فإن فائدة البشرة لا تضاهى. تمنح البشرة أساساً للتعلم منها من خلال تطويرها و تركبيتها البيولوجية. لدى مختبرات بايرزدورف في هامبورغ ألمانيا فريق من خبراء المناعة و البشرة و البيولجيا يكتشفون طرق تطوير جديدة، باستخدام مجاهر يبحثون بها عن المواد التي تحافظ على و تدعم البشرة. كما لديها فريق من أخصاء الفيزياء يدرسون خصائص البشرة بالنسبة لسمكاتها و التجاعيد.  هكذا تثبت شركة بايرزدورف تأثيرها على تحسين بنية الجلد. فإن مهمتنا أن نطور منتجات تناسب حاجة البشرة فعالة و مدروسة. 

وظائف البشرة و بنيتها

مساحة البشرة تصل إلى مترين و يصل وزنها إلى 12 كيلوجرام. وظائف البشرة كثيرة. لدى البشرة 1.5 مليون عصب حيث بإمكاننا الشعور بأي لمسة أو ألم. بإمكان بنية البشرة أن تمتص عوامل البيئة خاصة عند تطبيق منتجات الترطيب. تمنع بنية البشرة دخول الجراثيم.  تحمي البشرة عندما نعرق من الحرارة الزائدة.  لذلك فإن البشرة هي أداة حماية مختصة ضد الجراثيم و الأمراض و أشعة الشمس الفوق بنفسجية

كل نوع من البشرة مختلف

بشرة الإنسان لا تتغير، و لكنها مختلفة جدا - تتطلب رعاية خاصة لكل من بشرة الرجال والنساء، بشرة خفيفة للغاية و داكنة، أو جافة، أو دهنية ، أو بشرة حساسة تماما. في مختبرات البحوث لدى بايرزدورف نحن نقوم بتطوير منتجات مبتكرة تدعم العمليات الطبيعية لجميع أنواع البشرة و تلبي جميع احتياجات المستهلكين.